أرشيفات التصنيف: المعارض الكبيرة

افتتاح أكبر معرض تجاري آسيوي للكمبيوتر في العاصمة التايوانية – تايبيه

تايبيه- سي ان ايه

افتتح في العاصمة التايوانية مؤخرا اكبر معرض تجاري للكمبيوتر في اسيا بمشاركة نحو الفي عارض محلي واجنبي وتوقعات بتحقيق المعرض اعمال جديدة بقيمة 28 مليار دولار امريكي.

وسيعرض 1,800 عارض خلال معرض كمبيوتكس في تايبيه عبر 5,400 جناحا للعرض احدث المنتجات والخدمات في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقال منظمو المعرض بان تقييدات المساحة منعت من توفير 2,000 جناح اضافي اضافة للاجنحة المشيدة البالغة 5,400 جناحا بالرغم من استخدام جميع قاعات العرض الخمس في مركز تايبيه التجاري العالمي.

وبرغم ذلك توقع المنظمون استقطاب اكثر من 36,000 بائعا دوليا وتحقيق اعمال بقيمة 28 مليار دولار امريكي ستؤلف 25% من المردود السنوي لصادرات منتجات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان، واملوا بان يظل كمبيوتكس كحدث «لا يمكن تفويته» في هذه الصناعة.

واشاد الرئيس التايواني اين-جو ما في حفل الافتتاح بقوة تايوان في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واصفا اياها بالمحرك الأساسي للاقتصاد التايواني.

ووصلت في 2011 قيمة مردود صناعة هذا القطاع في تايوان 196.43 مليار دولار تايواني نمت بمعدل سنوي بنسبة 20% وفقا لارقام رسمية.

وقال ما بانه وعبر الابتكارات والابحاث والتنمية تحتاج تايوان للتحول من اقتصاد تقوده الكفاءة الى اقتصاد تقوده الكفاءة والابتكارات.

التاريخ : 12-06-2012